تركيب مظلات,مظلات وسواتر,تركيب مظلات الدمام,مظلات الشرقية,مظلات الاحساء,مظلات الخبر,مظلات القطيف,مظلات الجبيل,تركيب مظلات وسواتر,تركيب مظلات الشرقية,تركيب مظلات الاحساء,تركيب مظلات الخبر,تركيب مظلات القطيف,تركيب مظلات الجبيل

تركيب مظلات قماش بالدمام والخبر

تركيب مظلات قماش بالدمام والخبر

مؤسسة مظلات وسواتر الخبر الدمام للمقاولات العامة لديها فريق متخصص بتحليل متطلبات المشروع منهجياً وتجهيز القوى العاملة لتنفيذ كافة الأعمال. ومن أولى الأعمال التي يقوم بها هذا الفريق وضع الجدول الزمني والتخطيط اللازمين لتنفيذ أعمال المشروع. وبالإضافة إلى ذلك، يقوم فريق بتحديد وحصر النفقات وذلك للإشراف على عملية التنفيذ من وقت البدء فيه وحتى تسليمه إلى المالك.
يقوم فريق المشتريات والمهندسين لدى شركة بتوفير وتوريد المواد اللازمة لتنفيذ مشاريعها بأسعار تنافسية وتكون من مسؤوليتهم دراسة الأسواق وتقدير الأسعار ووضع البرامج والمخططات لشراء تلك المواد مع مواكبة المستجدات  وأحدث ما نزل إلى الأسواق من مواد.

 

أشكال المظلات :
1- شكل الجمالون
2- شكل إكس
3- شكل دائري
4- شكل ثمانية
5- شكل شد إنشائي
6- شكل مخروطي
7- شكل مربع

مؤسسة مظلات وسواتر الخبر الدمام للمقاولات العامة - تمتلك فريق متخصص يقوم بتحليل متطلبات المشروع الأيدي القوى العاملة لتنفيذ جميع الأعمال، حيث يتواجد لدينا أنواع وأشكال متعددة ومتنوعة للمظلات منها ما يأخذ الشكل التربيعي ومنها ما يأخذ الشكل الدائري وأخر يأتي على شكل ثماني والشكل المخروطي وشكل إكس الذي يعرف بشكل المقص وكذلك الشكل الشهير والمتداول الذي يعرف بالجمالون وهناك أشكال أخرى توفرها لكم مؤسستنا العريقة.

مميزات المظلات:-

1- مرور الضوء الخارجي للداخل بنسب مختلفة
2- تستطيع النساء الجلوس بحرية دون قيود
3- تضفي شكل جمالي ورائع للمكان

4- عزل من درجات الحرارة
5- عزل من الامطار والاتربة
6- الحماية من الحروق التي تحدث بسبب التعرض لأشعة الشمس الضارة


 
خامات مستخدمة لصناعة المظلات :

1- اللكسان (البولى كربونيت)
2- البولي إثيلين
3- خشبية
4- معلقة
5- قماشية من مادة (pvc) صناعة ألمانية
6- قماشية من مادة (pvc) صناعة كورية

 


 

 

المنطقة الشرقية - الخبر الدمام الظهران القطيف الجبيل الاحساء

للتواصل والإستفسار:

0556214603
 

أرشفة وتسويق : محمد بشير

شارك المقالة